استغلال عاشوراء ويوم الجمعة…؟

منذ ساعتين

  • ادريس الغزالي :
    للأسف، استغل أحد الباعة قلة الخبز تزامنا مع عاشوراء ويوم الجمعة لرفع الأسعار بشكل غير مبرر.

خبزة لي كانت كتباع بدرهم أو بـ1.20 درهم، ولات كتباع بـ1.50 درهم… والأسوأ هوا انها باردة و قاسحة، وملي شميتها فيها ريحة الخميرة كتعطعط يعني انها ديال لبارح، وكأن الجودة لم تعد تهم. وصحة المواطن أيضا!
إذا كان هناك نقص في الخبز، فهذا لا يبرر استغلال المواطنين وفرض زيادات عشوائية على حساب الساكنة.
نأمل من الجهات المختصة التدخل لمراقبة الأسعار وحماية المستهلك من كل أشكال الاستغلال

اترك رد

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

اكتشاف المزيد من أخبار قصراوة العالم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading