النقابة الوطنية للصحة بالقصر الكبير تستنكر التراجعات الخطيرة في القطاع الصحي بالمدينة

منذ ساعتين


بوابة القصر الكبير :

أصدر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للصحة التابع للفيدرالية الديمقراطية للشغل بالقصر الكبير بيانا استنكاريا بتاريخ 26 يونيو 2026، يعبر فيه عن قلقه الشديد إزاء التراجعات التي يشهدها القطاع الصحي بالمدينة.
وأوضح البيان أن هذه التراجعات تتجلى في استنزاف الموارد البشرية، وحرمان مهنيي الصحة من وجبات التغذية، وتنقية قسم الأشعة بالكامل، إضافة إلى تنقيل عدد من ممرضي التخدير والإنعاش، مما يعمق الخصاص الحاصل. كما نددت النقابة بإرغام طبيبة على القيام بالالتزام رغم توفرها على إعفاء طبي، وبقرارات أحادية الجانب تقضي بتنقيل 14 إطارا صحيا دون مبرر.
وفي ختام بيانها، طالبت النقابة الجهات المسؤولة بالتراجع الفوري عن هذه القرارات، مؤكدة احتفاظها بحقها في اتخاذ كافة الأشكال النضالية المشروعة دفاعا عن حقوق الشغيلة الصحية وساكنة المدينة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

اكتشاف المزيد من أخبار قصراوة العالم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading